Uncategorized

سبب اعتقال غادة نجيب زوجة هشام عبدالله

سبب اعتقال غادة نجيب زوجة هشام عبدالله، حيث تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات السياسية المشهورة داخل مصر، ولا سيما بعد إعلان عن خبر اعتقالها من قبل الحكومة التركية من بيتها في تركيا، فقد تصدرت عدد من محركات البحث المختلفة اسمها خلال هذه الأثناء لتعرف على ما هي قصتها، وسنتعرف عبر الفقرات من مقالنا الحديث عن من هي غادة نجيب، وما هو سبب اعتقالها الأخير في تركيا، والمزيد من المعلومات عن زوجها.

من هي غادة نجيب ويكيبيديا

تعتبر غادة نجيب شيخ جميل صابوني هس زوجة هشام عبدالله وهي سيدة سياسية معروفة، تعتبر من مواليد الواقع 3 فبراير 1972 محافظة القاهرة، وتعتبر سورية الجنسية، حيث نالت على شهادة ليسانس في الحقوق، كذلك ونات على الجنسية المصرية بعد ارتباطها من هشام عبدالله الفنان المصري خلال سنة 1999، وقد أسقطت عنها الجنسية المصرية بعد إدانتها بقضية جنايات ترتبط بأمن مصر، ومن ثم انتقلت للعيش إلى تركيا مع زوجها بعد ثورة 30 يونيو.

شاهد أيضا: سبب اعتقال الشيخ عثمان الخميس تويتر

سبب اعتقال غادة نجيب زوجة هشام عبدالله

أقر هشام عبدالله زوجة غادة نجيب عن خبر اعتقال الحكومات التركية لزوجته غادة نجيب من بيتها من خلال تغريدة عبر منصة تويتر، وهذا يوم أمس الثلاثاء 18 ربيع الأول 1445 والواقع 3 أكتوبر 2023، فقد تم القبض عليها بطريقة مهينة وبعيدة عن الرحمة أمام أبنائها على حد حديثه.

ومن جهة أخرى كان قد أعلن رئيس الوزراء المصري منذ فترة بيانا بإسقاط الجنسية المصرية لغادة محمد نجيب السورية المولد زوجة هشام عبدالله نظرا الى إقامتها خارج مصر، وأطلق حكم من جنايات أمن الدولة بإدانتها واتفاقها مع ناحية خارجية بما يؤذي المصلحة العامة.

من هو هشام عبدالله زوج غادة نجيب

إن هشام عبدالله هو زوج غادة نجيب، ويعتبر فنان وممثل مصري الأصل، وهو من مواليد 13 ديسمبر 1959 تعلم مجال التربية الرياضية، وبدأ مشواره الفني من سنة 1984 ومن أبرز أدواره الطريق إلى أيلات، وليالي الحلمية والسيرة الهلالية، والمزيد من الأعمال الأخرى، ويمتلك من زوجته منها ابن وابنة.

ختاما، نكون قد تعرفنا على من هي غادة نجيب، وما هو سبب اعتقالها في تركيا، وأهم المعلومات عن نشاطها ومن هو زوجها.

السابق
من هي هويدا الهاشم ويكيبيديا
التالي
ديانة خفيتشا كفاراتسخيليا
ads