Uncategorized

سبب وفاة الفنان محمد فريد

سبب وفاة الفنان محمد فريد، حيث خيمت حالة من الحزن الشديد على الجمهور بالتحديد داخل الوسط الفني، بعد وفاة الممثل المصري محمد فريد عن عمر يبلغ 83 سنة، ومخلفا وراه الكثير من الأعمال العالقة في عقول وقلب الجمهور، فما هو مرض الفنان محمد فريد الذي أدى الى وفاته، وهذا ما نود التطرق عنه عبر فقرات مقالنا التالية، وسنذكر أهم المعلومات عنه.

من هو الفنان محمد فريد ويكيبيديا

إن الراحل محمد فريد هو فنان مصري الجنسية، يعتبر من مواليد مصر لسنة 1940، وبرزت موهبته منذ دراسته الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية داخل صعيد مصر، فقد بدأ كعازف ناي وعود وشارك بفرقة مسرح العرائس، ومن ثم تعلم فريد داخل المعهد العالي للفن والمسرح بالقاهرة ونال على بكالوريوس الفن والمسرح سنة 1962، ليستهل من ثم مشواره الفني ما بين السينما والمسرح والتلفاز، فقد كان لفريد دور مميز ضمن الكثير من الأدوار أبرزها مسلسل “ليالي الحلمية” و”غريب في المدينة” وأيضا شخصيته في أفلام “الشيطانة التي أحبتني” و حب في الزنزانة” و”احكي يا شهرزاد” و “الديلر”.

سبب وفاة الفنان محمد فريد

أعلنت عدة مصادر محلية في مصر خبر وفاة الممثل الكبير محمد فريد، يوم أمس الموافق 30/9/2023، عن عمر يتراوح 83 سنة بعد معاناة مع المرض بعد حوالي أسبوع من إصابته بأزمة صحية شديدة جعلته يتم نقله لأحد مستشفيات القاهرة الكبرى، فقد عانى على إثرها لفترة من الوقت الى أن أعلن عن وفاته.

شاهد أيضا: سبب وفاة أحمد سامي العدل

ما هو مرض الممثل محمد فريد

صرحت ناهد محمد فريد ابنة الممثل الراحل عن مرضه الأخير الذي أدى الى وفاته، مؤكدة إلى أنه تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها إلى العناية المركزة، وكما ذكرت ناهد، في تصريحات صحفية، أن أبيها كان يعاني من سوء التغذية وضعف الأوردة، فقد أجرى الكثير من الفحوصات خلال دخوله إلى المستشفى ومن ثم اضطر الدكتور لحجزه في غرفة العناية المركزة.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تطرقنا  بالحديث عن سبب وفاة محمد فريد، وما هو مرضه، وأهم المعلومات عن سيرته الذاتية وحياته المهنية.

السابق
سبب وفاة خالد خليفة
التالي
من هو خالد خليفة ويكيبيديا
ads